الموز في المنام للامام الصادق

الموز في المنام للامام الصادق : لرؤية الموز في حلمك ، يقترح عادةً رغبات ورغبات جنسية مكبوتة بسبب شكلها البدني الذي يشبه الحياة الجنسية الذكورية


الموز الأصفر الناضج لتناول الطعام في الحلم يعكس الرضا والسعادة. أنت مستعد للقفز والتمتع بثمار العمل.

يشير الموز الأخضر إلى أن الوقت غير جاهز بعد. يمكن أن يدل على شيء جديد مثل وظيفة جديدة أو حياة جديدة في الأفق. ومع ذلك ، فأنت لست مستعدًا للقفز في هذه الفرصة بعد.

موزة فاسدة بدأت تتحلل ورائحة ، تشير إلى أن عملك قد يتجه جنوبًا. لقد ضاعت الفرصة الذهبية لحصاد أو أكل الفاكهة في الوقت المحدد.

لحلم أن ينمو الموز على شجرة ، فإنه يدل على الحظ الجيد والأرباح من شراكة تجارية.

الحلم بأوراق الموز يرمز إلى الخصوبة. تشير الأوراق الصحية الكبيرة التي تنمو على شجرة موز إلى وجود طفل جديد في الطريق.

لرؤية تقشير الموز في حلمك يعني أنك بحاجة إلى توخي الحذر بشأن الانزلاق وخطأ. إذا كانت قشور الموز متعفنة ، فإنها تمثل بعض الأخطاء التي لا رجعة فيها.

ترمز زهرة الموز في الحلم إلى الحياة الجنسية للإناث. رؤية زهرة الموز قد توحي بالرغبة في العلاقة الحميمة الجسدية.

تناول الموز في المنام يوحي بأنك تعمل كثيرًا من المكاسب. إذا تم العثور على موزة فاسدة أو سوداء تحت سطح ناضج ، فهذا يعكس أنك قد حصلت على صفقة الخام في الحياة الحقيقية. ربما تكون قد دفعت مبالغ زائدة مقابل شيء ما فقط لتجد عدم رضاك ​​بعد أخذك للمنزل.

تحلم الحلوى الحلوة التي تشمل الموز مع عناصر أخرى مثل الآيس كريم أو شراب الشوكولاته ، يعكس الرغبة في الانغماس في لقاءات جنسية. ربما تريد أنت أو شركاؤك تجربة وتجربة المزيد من طرق العلاقة الحميمة الجسدية.

عندما تحلم بالعناصر الغذائية التي يتم إنشاؤها أو الحصول عليها من الموز. فقد الموز نفسه شكله الأولي وتمثيله للحياة الجنسية للذكور. لقد تحولت هذه الرغبة الآن إلى شيء آخر. ربما تكون قد حولت تركيزك الجنسي في الحياة إلى أهداف أخرى.



تعليقات